الفجيرة اليوم

أطلقت “مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية”، مركزي إسعاد المتعاملين واتصال إسعاد المتعاملين، في إطار حرصها على تقديم خدمات متميزة وميسرة ذات جودة عالية تتلاءم واحتياجات وتوقعات متعامليها بما يحقق أعلى درجات الرضا و السعادة لديهم.

و قال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، أن هذه الخطوة المتقدمة تأتي في إطار سعي المؤسسة لتحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين وسعادتهم وتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة التي وضعت إسعادهم على أعلى درجة ضمن سلم أولوياتها.

و أشار إلى أنه تم استحداث “مركز خدمة إسعاد المتعاملين”، وفق أفضل الوسائل التقنية والذكية ويعمل فيه نخبة من الموظفين المحترفين والمدربين على حسن استقبال المتعاملين وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت وبدقة متناهية.

و لفت إلى أن “مركز الاتصال” يهدف إلى تقديم خدمات عالية الجودة والارتقاء بمستوى رضا المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج ورفع جودة الرد على الاستفسارات الواردة إلى المؤسسة، إضافة إلى إجراء الاستبيانات اللازمة لقياس مستوى رضا المتعاملين ومتابعة التأكد من انتهاء الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم .

 

وام