الفجيرة اليوم

عادت بعثة الحج الرسمية للدولة إلى أرض الوطن ظهر اليوم قادمة من الأراضي المقدسة بعد أن أتمت مهمتها بنجاح في خدمة حجاج الدولة واطمأنت على عودتهم جميعا بسلام.

وأكد رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية الدكتور محمد مطر الكعبي، أن الدعم الكبير من القيادة الرشيدة ساهم في إنجاح عمل البعثة ومكنها من تقديم أرقى الخدمات لحجاج الدولة وتيسير كل سبل الراحة لهم في المناسك حتى أكملوا حجهم بكل راحة واطمئنان، مشيدا بالمتابعة المتواصلة للبعثة وحجاج الدولة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته بتوفير كل وسائل الراحة لحجاج الدولة واتصاله للاطمئنان على أحوالهم في المناسك.

كما تقدم بالشكر لجميع أعضاء البعثة لتفانيهم في خدمة حجاج الدولة والسهر على راحتهم حتى أدوا هذا الركن العظيم بكل يسر وسهولة، مؤكدا أن البعثة الرسمية للدولة بفضل الله ودعم القيادة الرشيدة والجهود المتواصلة من الهيئة لتطوير خدماتها جعلها في مقدمة بعثات الحج الرسمية التي تقدم أرقى الخدمات لحجاجها مما دعا العديد من البعثات لزيارتها والاطلاع على تجربتها.

كما تقدم الكعبي بالشكر الجزيل للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على جهودهم الجبارة في تسهيل مناسك الحج وتوفير الإمكانيات الضخمة من رجال ومعدات ومتابعة حثيثة أبهرت العالم .

 

الإمارات اليوم