الفجيرة اليوم – محمد البدري

يدشن فريق الملاكمة لنادي الفجيرة للفنون القتالية، مشاركته يوم الاثنين 2 أكتوبر 2017، في بطولة كازاخستان الدولية للملاكمة، والتي تستمر لغاية السابع من شهر أكتوبر.
ويمثل الفريق كل من: المدرب عادل العشري، وأربع ملاكمين هم: سعود عبد الواحد، خالد عبد الله، نواف علي والمعالج الطبي سعيد فتح الله.
من جهته قال نائب رئيس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية أحمد حمدان الزيودي: “المشاركة الفجراوية تسعى إلى مزيد من الاحتكاك ونيل الخبرة من خلال التواجد في إحدى البطولات الكبرى على المستوى الدولي، وذلك استكمالا لخطة نادي الفجيرة للفنون القتالية، بالعمل على الوصول برياضيي النادي إلى المحافل العالمية وفقا لرؤية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الأعلى للنادي”.
بينما أكد المدير الفني للنادي نادر أبو شاويش، بأن إدارة النادي تتطلع إلى مزيد من المشاركات القوية في جميع الرياضات في النادي، ومنها الملاكمة لمساعدة الجهاز الفني على الوقوف على جاهزية لاعبيه.
بدوره قال المدرب عادل العشري: “نتقدم بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة، ونعمل دائما بتوجيهات سموه للوصول إلى أفضل النجاحات،
والمشاركة في هذه البطولة جزء من استعداداتنا للموسم القادم للملاكمة.