الفجيرة اليوم

شاركت جمعية الفجيرة الخيرية في إطلاق الموقع الثاني لبنك الإمارات للطعام بحضور المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، ونائب رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام، وأعضاء مجلس الأمناء وممثلي الجمعيات الخيرية، والشركات المساهمة في المبادرة.

وذكر علي بن عباد العبدولي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية، أن هدف مبادرة “بنك الإمارات للطعام”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بداية عام الخير عام 2017، ترسيخ قيم عربية وإسلامية متأصلة لدى شعب الإمارات وأجياله، من خصال الكرم ونشر الخير لجميع أفراد المجتمع.

وأضاف العبدولي: “في كل مرة يبهرنا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأفكاره المذهلة ومبادراته التي تخدم الإنسان بالدرجة الأولى وفتح أبواب الخير، كما عودنا على المبادرات الانسانية والاجتماعية التي تولي اهتماماً لمختلف فئات المجتمع”.

وثمن العبدولي مبادرة بنك الإمارات للطعام التي تشكل منظومة إنسانية متكاملة لترسيخ توزيع الطعام على المحتاجين داخل الدولة وخارجها، بالتعاون مع شبكة من المؤسسات الإنسانية والخيرية المحلية والدولية.

وأشار مدير الجمعية، إلى أن مشروع حفظ النعمة في جمعية الفجيرة الخيرية الذي ينفَّذ  منذ عام 2004، والذي يأتي بتوجيهات معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، يتوافق مع أهداف بنك الطعام، لافتاً إلى أن الجمعية وزعت  5,820,000 مليون وجبة طعام على الفقراء  منذ تأسيس المشروع  عام 2004، إلى  نهاية شهر أكتوبر 2017، وأكد العبدولي أن الجمعية تضع كافة إمكانياتها المتاحة في خدمة أهداف بنك الطعام الإماراتي.