الفجيرة اايوم

حلت دولة الإمارات في المرتبة الأولى عربيا في الجودة والأداء للخدمات البريدية ضمن مؤشر الخدمات البريدية العالمي الصادر عن الاتحاد البريدي لعالمي، لتضيف إنجازاً ًبريدياً جديداً لسجلها الحافل على المستوى الدولي.
ووجه اتحاد البريد العالمي الدول الأعضاء للاحتفاء بالأبطال الإقليميين الذين يستحقون التهنئة على أدائهم المتميز، وهم دولة الإمارات العربية المتحدة والبرازيل وموريشيوس وبولندا وسنغافورة.
وتقدم سعادة محمد سلطان القاضي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بريد الإمارات بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود على تصنيف الإمارات في المراتب العليا في المؤشر المتكامل للتنمية البريدية.
وأشار إلى أن الإمارات كانت قد حصلت على المرتبة الأولى إقليميا في “مؤشر التنمية البريدية المتكامل ” ما يعد إنجازاً كبيرا كونه يشكل وجها جديدا لخريطة السياسات البريدية، وفقاً للمنظور العالمي، لافتاً إلى أن مجموعة بريد الإمارات قادر على الإسهام والمشاركة بقوة وفاعلية في تطوير الخدمات البريدية محلياً وخارجياً.
وأكد أن هذا التصنيف يعد تقديراً دولياً لمساهمة الإمارات في تقديم العديد من المبادرات لتطوير اتحاد البريد العالمي ومؤسسات البريد في الدول الأعضاء.
الشارقة 24