الفجيرة اليوم

رفع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، علم الدولة في الساحة الأمامية لقصر سموه في الرميلة، احتفالا بيوم العلم الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله رئاسة الدولة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم الخميس 2 نوفمبر 2017، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة و الإعلام، وسمو الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.
وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة مواطني الإمارات بمناسبة هذا اليوم الوطني الكبير ، مؤكداً أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كرست حضورها في صدارة المشهد العالمي في المجالات كافة، وبات اسمها علامة على الجودة والتفوق والريادة والنزوع نحو الإبداع والابتكار.. ذلك تزامنا مع نهضة شاملة شهدتها الإمارات في مناحي الحياة كافة عكستها أرقام النمو المتزايدة ومشاريع التنمية المستدامة وحجم الانتاج .
وقال سموه: نجدد في يوم العلم العهد والوعد لشعب الإمارات على خدمته ورفعته .. ولتراب الإمارات على بذل الروح من أجله ولعلم الإمارات على الإخلاص له وترسيخ مكانته “، مشيراً إلى أن رفع علم الدولة اليوم مبعث اعتزاز وفخر للجميع، وهو حدث لا مثيل له في العالم حيث يتوحد الوطن بجميع أبنائه، قيادة وشعباً، في وقت واحد تحت راية واحدة في دلالة وطنية فريدة تجسد أسمى نماذج التلاحم بين أبناء البلد الواحد وأبلغ معاني الانتماء .
جرت المراسم على وقع النشيد الوطني الإماراتي الذي عزفته فرقة موسيقية عسكرية، بحضور مديري الدوائر الحكومية والمسؤولون في الفجيرة، إضافة إلى عدد من طلبة المدارس في الفجيرة.

 

 

تصوير: أحمد نور