الفجيرة اليوم

حصدت شبكة قنوات الفجيرة ذهبيتين وفضية في حفل ختام فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، في  دورته السادسة الذي استمر خلال الفترة من 6- 10 نوفمبر 2017 في مدينة الانتاج الإعلامي بستة أكتوبر.

حيث حصلت إذاعة زايد للقرآن الكريم على الدرع الذهبي عن مسلسل المهلب بن أبي صفرة من تأليف محمد البطوش وإخراج محمد الجزازي، وحصلت إذاعة زايد أيضا على الجائزة الفضية عن برنامج زايد قول وعمل من تأليف محمد المصري وتقديم هشام هنيدي ومن إنتاج إذاعة زايد.

فيما حصلت إذاعة الفجيرة إف إم على الجائزة الذهبية عن برنامج شعر ونغم من إعداد وتقديم شيخة المسماري، وإخراج محمد صادق.

وقد تم تسليم الجوائز في الحفل الختامي والذي أقيم في مدرج جامعة القاهرة،  بحضور عدد كبير من الإعلاميين والمثقفين والفنانين.

شارك في فعاليات المونديال، طارق الهنائي مدير الاتصال المؤسسي في الهيئة، الدكتور بدر الدين مساعد مدير عام قنوات الفجيرة، فاطمة يوسف آل علي مديرة المحتوى الإعلامي لقنوات الفجيرة والدكتور حكمت زريقات مدير إذاعة زايد للقران الكريم.

وبهذا الفوز تكون قنوات الفجيرة تركت لها بصمة واضحة في المنافسات البرامجية وفي المهرجانات الإعلامية التي تقام بين الحين والآخر، في عدد من الدول العربية والأجنبية.

جدير بالذكر، أن هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تحظى بدعم مباشر من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حفظه الله، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وتوجيهات مستمرة من سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، ومتابعة مباشر من سعادة الأستاذ حمدان الكعبي مدير عام الهيئة.