الفجيرة اليوم

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على عمال النظافة بمديرية تريم في محافظة حضرموت اليمنية، رسمت البسمة على وجوههم خاصة وأنها جاءت في وقت يعانون فيه من أوضاع إنسانية سيئة بسبب الأزمات المتراكمة.

وأكد عبدالعزيز الجابري رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين والفقراء الناجمة عن نقص الغذاء، مشيراً إلى أن هذه المعونات تأتي ضمن سلسلة حملات للمساعدات الإنسانية، تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديمها لأبناء محافظة حضرموت، وفق خطة عملها وتلبية لنداء الأهالي في المديريات ومداً ليد العون إليهم.

وأعرب المهندس سالم يعمر مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية تريم، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعباً، على هذه المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها، نظراً لتردّي الأوضاع الاقتصادية في اليمن، جرّاء الأحداث التي تشهدها البلاد.

وقد سادت حالة من الفرح بين العمال ولم تفارق الابتسامة وجوههم، وذلك عقب استلامهم الإغاثة من فريق الهلال الأحمر الإماراتي، حيث أشادوا بعمليات الإغاثة المستمرة التي تقدمها دولة الامارات، عبر ذراعها الانساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر، لأبناء الشعب اليمني عموماً وحضرموت خصوصاً.

وام