الفجيرة اليوم

برعاية وحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، وبحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وعددٍ من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بالفجيرة، نظمت مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والانتاج الفني، مبادرة: “تخليد روح شهداء الامارات”، وذلك أمام سارية العلم بجانب قصر صاحب السمو حاكم الفجيرة.
وتضمنت المبادرة، مسيرة وطنية انطلقت من أرض الاحتفالات بالفجيرة إلى سارية العلم، ودقيقة صمت ودعاء لشهداء الوطن بالمغفرة والرحمة، وأداء للقسم الوطني تقديراً وإكراماً لأرواح شهداء الوطن، كما تضمنت أيضاً، العديد من الفقرات والفعاليات الوطنية التي تتحدث عن تضحيات شهداء القوات المسلحة الإماراتية.
وأكد عبد الله المسماري رئيس مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والانتاج الفني، أن “هذه المبادرة، تعبّر عن مشاعر الامتنان والعرفان للتضحية الكبرى، التي قدمها شهداء الإمارات فداء للوطن، وإن الاحتفاء بالشهيد هو احتفاء بالوطن لأننا نحيي قيم عالية قدمها الوطن وشهداء القوات المسلحة، فالشهيد جسد معنى العطاء من أجل الوطن الغالي”.
وأضاف المسماري: “نقف احتراماً وإجلالاً لرجال ضحوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل وطنهم، ولن توفي الكلمات حقهم وبطولاتهم وجسارتهم، بعد أن نالوا أعلى المراتب عند الله وشرفوا أرضهم ورفعوا علم بلادهم مجداً وفخراً”.

 

تصوير: أحمد نور