الفجيرة اليوم

وجه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم، بدعم “مركز الفجيرة للمغامرات” وتعزيز بنيته التحتية وتطوير عمله وتوسيع أنشطته بما، يضمن قيامه بمسؤولياته المجتمعية و انخراطه بالعمل التطوعي خدمة للوطن والمجتمع الإماراتي وأبنائه.

ودعا سمو ولي عهد الفجيرة القائمين على المركز، إلى استقطاب العديد من الشركات و الهيئات والمدارس والأفراد ممن يمتازون بروح المغامرة والاستكشاف للمشاركة في أنشطة المركز ومبادراته، مشددا على أهمية استقطاب الطاقات الشابة في مجالات العمل الانساني وإفساح المجال لمبادراتهم الشخصية التطوعية وتبني تنفيذها.

و طالب سموه المركز بالعمل على ترسيخ مبدأ ثقافة التطوع وبناء اتجاهات إيجابية لتشجيع الأجيال الجديدة على توجيه إمكانياتهم نحو العمل التطوعي، والمساهمة في دعم الجهات الحكومية والمجتمعية في الأحداث والفعاليات الكبرى التي تشهدها الإمارة، سواء في نشاطاتها المعتادة أوخلال الأزمات.

و أمر سمو ولي عهد الفجيرة باعتماد نظام تدريبي شامل لإعداد منتسبي المركز لمواجهة التحديات وتدريبهم على وسائل الأمان ورفدهم بالمهارات اللازمة التي تساعدهم في تنفيذ المهام المختلفة بالجودة المطلوبة.

كما وجه سموه جميع الجهات الحكومية والمؤسسات المعنية بالعمل على توفير كل السبل والتسهيلات لإنجاح المركز في بلوغ أهدافه ومسؤولياته المجتمعية ومبادراته التطوعية.

 

وام