الفجيرة اليوم

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بسرعة توفير المساكن المناسبة للأسر المتضررة من الأمطار والذين يقدر تعدادهم بـ 25 أسرة، وجه معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للأسر المتضررة من هذه الأمطار الغزيرة.

وتفصيلاً، قدمت جمعية الفجيرة الخيرية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة، مساعدات إنسانية عاجلة للأسر المتضررة من الأمطار الغزيرة، التي تشهدها مختلف مناطق الفجيرة، حيث تم تسكين 73 أسرة بلغ عدد أفرادها 645 فرداً، واضطر عدد من الأهالي إلى إخلاء بيوتهم التي غمرتها الأمطار.


وصرح علي بن عباد العبدولي مدير جمعية الفجيرة الخيرية، بأن هذه الأسر المتضررة تم تسكينها في مدرسة محمد بن حمد في منطقة سكمكم، ووفرت الجمعية لهم على الفور الأغطية والبطاطين حسب عدد كل أسرة متضررة، بالإضافة إلى 1500 وجبة طعام يتم تقديمها يومياً، تشمل الإفطار والغداء والعشاء ويتم توزيع 1400 عبوة مياه مع كل وجبة.

وأكد بن عباد، أن الجمعية تتعاون وتنسق بصورة كاملة مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة، ضمن خطة الطوارئ التي يقوم بتنفيذها الفريق المشكل من الجهتين.