الفجيرة اليوم

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة كرمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة شركائها الاستراتيجيين من الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية وشركات القطاع الخاص والجهات الإعلامية وعدد من الأفراد المتعاونين وذلك خلال حفل أقامته الغرفة اليوم في فندق نوفوتيل الفجيرة.

حضر الحفل سعادة كل من عبد الله أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لقطاع التجارة الخارجية والصناعة وحميد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، ومدراء الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية وأعضاء مجلس إدارة غرفة الفجيرة وأصحاب الأعمال وأجهزة الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ولفيف من المدعوين.

وتضمن الحفل عرض فيلم ترويجي عن إمارة الفجيرة وتقديم لوحة فنية بالرسم على الرمال للفنانة شيماء المهيري اشتملت على معالم اقتصادية وحضارية وتاريخية عن الإمارة نال إعجاب الحضور.

عقب ذلك قام سمو ولي عهد الفجيرة يرافقه سعادة كل من خليفة خميس مطر الكعبي وخالد محمد الجاسم بتكريم الشركاء الاستراتيجيين من الوزارات والهيئات الاتحادية والدوائر المحلية ومؤسسات القطاع الخاص بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المجتمعية الداعمة لمسيرة عمل الغرفة.

تصوير : أحمد نور