الفجيرة اليوم

أكد سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “أباً، أخاً، وقائداً علمنا أن القيادة تواضع وأن تكن في خدمة شعبك تعش أبداً كريم القدر ومحمود الذكر” .
جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة مبادرة ” شكراً محمد بن زايد” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بدعوة أبناء وبنات الإمارات والمقيمين على أرض الوطن بتقديم الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان..
فيما يلي نصها:
“شكراً محمد بن زايد..شكراً نبل عهدناه ديدنكم وطيبة ألفناها خاصتكم وكرماً عرفناه من مكارم خصالكم ..شكراً هذا الحنو وتلك السماحة والرفعة شكراً هذا الامتداد الشامخ والتمدد الحكيم الذي أرانا زايد “طيب الله ثراه” فيكم، فتمثلنا صفاته العلى في شخصكم الذي عودنا على تواضعه الجم وسعة حلمه المحكم ..شكراً عظيم الصفات ، جليل الصبر وطول الأناة، شكراً قيم الرجولة من نسل الإباة ، شكراً لكم أباً، أخاً، قائداً علمنا أن القيادة تواضع وأن تكن في خدمة شعبك تعش أبداً كريم القدر ومحمود الذكر .. شكراً علمتنا الدرس الأهم في مناهج السائرين على خطى زايد .. شكراً عنوانك الأكبر فينا ..ضوءاً نتمثله حيناً فحينا ..نفح روحك.. صوتك .. في كل الجهات حاضر لفعل الخير يهدينا “.