الفجيرة اليوم

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” حفل تخريج الدورة الثانية والأربعين من المرشحين الضباط في كلية زايد الثاني العسكرية في مدينة العين صباح اليوم.

بدأ الاحتفال لحظة وصول صاحب السمو راعي الاحتفال إلى ميدان الكلية بالسلام الوطني ثم قام سموه بالتفتيش على طابور الخريجين بعدها تلا المرشح الخريج مهند سليمان الشحي آيات من الذكر الحكيم.

ومر الخريجون من أمام المنصة الرئيسية على هيئة استعراض عسكري نال إعجاب وتصفيق الحضور الذي غصت به مدرجات الاحتفال، وأقسم الخريجون بعدها قسم الولاء لله والوطن والقائد إذ اقسموا على أن يكونوا مخلصين لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ومطيعين لأوامر رؤسائهم منفذين لها في البر والبحر والجو داخل البلاد وخارجها وفي كل الأوقات حامين علم واستقلال وسيادة دولتنا معادين من يعاديها ومسالمين من يسالمها.

وقد كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المتفوقين الستة في الدورة وبارك لهم نجاحهم وتميزهم متمنياً لهم تحقيق المزيد من الإنجازات الميدانية لما فيه خدمة وطنهم وشعبهم.
وشهد سموه والحضور مراسم تسليم وتسلم العلم من الدورة الحالية الى الدورة التي تليها مشفوعاً بقسم العلم بأن يحافظوا عليه مرفوعا عالياً.

 

 

البيان