الفجيرة اليوم

التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة اليوم بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام المشاركين في “الملتقى الخامس للصخور الصناعية والتعدين” الذي انطلقت أعماله اليوم في قاعة الشيخ خليفة في الفجيرة.

وبارك صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي خلال اللقاء – الذي حضره الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الالكترونية والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية ومعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة – الجهود المبذولة من قبل المشاركين في الملتقى والقائمين عليه، متمنياً لهم النجاح والخروج برؤى تدعم متطلبات البناء والتشييد واستغلال الصخور الصناعية بالطرق المثلى و تنمية الاستثمارات العربية والأجنبية في المنطقة العربية.

و دعا سموه ضيوف المؤتمر للاطلاع على تجربة الإمارات والفجيرة الرائدة في مجال الصخور الصناعية والتعدين، واستغلال التقنيات الحديثة في استكشاف الصخور الصناعية مؤكدا أهمية مواكبة القوانين والتشريعات المنظمة للاستغلال التعديني.

وفي نهاية اللقاء تقدم ضيوف الملتقى بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير لأعمال مؤتمرهم.

 

وام