الفجيرة اليوم

تحت شعار “الإمارات تجمعنا”، وبمناسبة اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2018، نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية يوماً رياضياً بمشاركة موظفيها و طلبة المدارس ، تضمن فعالية المشي في ممشى الشيخ زايد و سلسلة من الأنشطة المتنوعة، حيث سادت أجواء ترفيهية ممتعة خلال ممارسة فعالية المشي والألعاب الرياضية الترفيهية و المسابقات مثل: شد الحبل و إجراء الفحوصات الطبية للموظفين.
وتأتي مشاركة المؤسسة  في فعاليات اليوم الرياضي الوطني كونه حدثاً بارزاً يعزز مفهوم الهوية الوطنية، ودعماً لتوجيهات واهتمامات القيادة الرشيدة بكل أنواع المبادرات الإنسانية والمجتمعية والرياضية والثقافية .

وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة “أن الهدف من هذه الفعالية هو تقوية روح المنافسة بين الموظفين و  تحفيز النشاط والحركة، حيث تدرك المؤسسة أهمية تفاعل موظفيها مع المجتمع مما من شأنه أن ينمي مهاراتهم ويعزز تواصلهم مع الآخرين” .

وأكد قاسم “أن المؤسسة  حريصة على تحفيز موظفيها  ومنتسبيها على الرياضة، ورفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع بشكل عام، لما لها من آثار كبيرة على الصحة الجسدية والنفسية للفرد” .

يذكر أن اليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة وجه به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، تحت شعار “الإمارات تجمعنا”.