الفجيرة اليوم

كرمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية الجهات المشاركة والمساهمة في إنجاح فعالية ” ابتكارات على الشاطئ ” التي أقيمت بالتزامن مع شهر الإمارات للابتكار.

وركزت الفعالية على استقطاب الطاقات الوطنية المبدعة والمبتكرة في الإمارات لعرض ابتكاراتهم على شاطئ الفقيت بدبا الفجيرة وسط حضور مميز وكبير من الجمهور.

وجاءت هذه الخطوة في إطار الفعاليات الرئيسة لإمارة الفجيرة الرامية إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتنافس لطرح أفكار إبداعية وتجارب علمية لتقنيات جديدة يستفيد منها المجتمع بعد تطويرها.

وتضمنت الفعالية سلسلة من الأنشطة المجتمعية المبتكرة بصورة إبداعية ومعززة لرؤية وأهداف القيادة الرشيدة في تحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي بمشاركة مجتمعية متنوعة.

وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية : ” إن تنظيم هذه الفعالية يدعم جهود الدولة والاستراتيجية الوطنية للابتكار من خلال استقطاب العقول وتحفيزها على توليد الأفكار واستكشاف المواهب الواعدة لتبنيها ودعمها في تصميم حلول مبتكرة للتحديات المستقبلية “.

وأعرب المهندس علي قاسم عن بالغ شكره وتقديره لجميع الجهات المساهمة في إنجاح هذا الحدث المهم الذي يستهدف تعزيز ثقافة الابتكار مشيدا بدعم وجهود المؤسسات التربوية في تحفيز الطلبة على الإبداع والابتكار وتشجيعهم على العطاء.

 

وام