الفجيرة اليوم

استقبلت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية اليوم في غرفة العمليات والاتصال في مركز خدماتها في الحيل، وفداً من الإدارة العامة للدفاع المدني بالفجيرة، ترأسه سعادة العميد علي عبيد الطنيجي مدير الإدارة ويرافقه سعادة المقدم خالد ربيع الحمودي نائب المدير، وذلك بحضور سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة و عدد من رؤساء الأقسام و الموظفين .

و استهل الوفد زيارته في غرفة العمليات والاتصال و التعرف على أحدث تقنيات المراقبة والسيطرة الالكترونية على أنظمة حماية الحريق في المباني ودور المؤسسة في تأمين الحماية و الأمن و السلامة لحماية الأرواح والمنشآت .

كما زار الوفد ” مركز اتصال سعادة المتعاملين ” و اطلع على أفضل الممارسات والخدمات المقدمة للجمهور وأحدث ماتوصلت إليه المؤسسة من معدات وآليات أضيفت مؤخراً إلى المركز لإسعاد المتعاملين ، و الذي يقدم خدمات إلكترونية تسهل على المتعاملين الإجراءات، وتساعدهم على إنجاز معاملاتهم خلال فترة زمنية قصيرة.

و أثنى العميد علي عبيد الطنيجي على الجهود المبذولة من قبل العاملين والقائمين على تقديم الخدمات في مؤسسة الموارد الطبيعية، و أكد أن الزيارات الميدانية إلى المباني المؤسسية تجسد استراتيجية وزارة الداخلية والتي تتمثل في تعزيز التواصل والتلاحم المجتمعي بين الجهات والمؤسسات و أفراد المجتمع، كما تعكس دور الدفاع المدني في حماية ووقاية الأرواح والممتلكات، إلى جانب الحرص على التأكد من توفر عنصري الأمن والسلامة .

مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات تهدف إلى الارتقاء بمنظومة الأداء الإداري والفني والتقني وتعزيز العلاقات والشراكة بين الجهتين، شاكراً حسن الاستقبال.

و من جانبه أكد سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة أن مركز اتصال «سعادة المتعاملين» في المؤسسة يأتي تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة في نشر ثقافة إسعاد المتعاملين، وتحقيق أفضل النتائج ودعم نموذج العمل الحكومي حول السعادة والإيجابية، شاكراً زيارة الدفاع المدني بالفجيرة و حرصهم و اهتمامهم .