الفجيرة اليوم

وقعت جامعة الفجيرة مع مجموعة بيور جولد اليوم اتفاقية تعاون مشترك يقدم بموجبها المجموعة خمس منح دراسية كاملة لدراسة البكالوريوس في الجامعة للطلبة مواطني دولة الإمارات.

وقع الإتفاقية بمقر الجامعة معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة فيروز مرتشانت المؤسس ورئيس مجلس مجموعة بيور جولد.

وقال معالي الرقباني إن دولة الإمارات تأسست على الخير ويقودها رجال يحبون الخير ماضون على ذات النهج الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعظيم قيم العطاء والتآخي الإنساني.

وأشار إلى أهمية العمل الخيري في تنمية الإنسان وتأهيل الطلبة ودعم التعليم من خلال توفير البيئة التعليمية والإبداعية التي تحفزهم على الإبداع والابتكار وتزرع فيهم قيم التكافل والتعاون والعمل الخيري.

بدوره قال الدكتور محمد غرس الدين مدير الجامعة إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن فعاليات عام زايد الخير وتعد ثمرة تعاون مشترك بين مؤسستين متكاملتين لتعزيز العمل الخيري والإنساني والأكاديمي والعلمي ودعم الطلبة وتحفيزهم على مواصلة الدراسة وتقديم حلول بحثية في المجالات الاستراتيجية والمجتمعية بما يحقق رؤية قيادة الحكومة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز الشراكات الفاعلة مع الجهات والمؤسسات المختلفة وانسجاماً مع رسالة الجامعة توفير تعليم عالي الجودة ودعم الطلاب والدراسات العليا والبحث العلمي، ورعاية الابتكار والتجديد والقيادة وتعزيز الثروة المعرفية والمشاركة المجتمعية.