الفجيرة اليوم

التقى سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في مكتبه اليوم، سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، لبحث أطر التعاون والتنسيق ما بين الغرفة والبلدية في خدمة تسهيل إجراءات مزاولة النشاط الاقتصادي في الإمارة.

وأكد خالد الجاسم خلال اللقاء أن البيئة الجاذبة للاستثمار والقوانين المرنة في الدولة عموماً، أسهمت في إطلاق الكثير من المشاريع الاستثمارية المختلفة في الفجيرة. 

وأضاف الجاسم أن نجاح الغرفة في استقطاب العديد من رجال الأعمال حول العالم لتأسيس علاقات تعاون مشترك يعكس الحضور الاستثماري الدولي للدولة والرؤى المستقبلية لتنمية الشاملة فيها، وأن التعاون والتكاتف ما بين الغرفة والبلدية في دعم وتشجيع الاستثمار ساهم في إيجاد استدامة للأعمال في الإمارة.

من جانبه أكد محمد الأفخم على الدور الفعال لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة في استقطاب وجلب المستثمرين النوعيين للإمارة، حيث أسهم في تطوير النشاط الاقتصادي والصناعي في الفجيرة.

وأعرب الأفخم عن سعادته بالتعاون مع الغرفة في العديد من المجالات خاصة فيما يتعلق بجهود تحقيق التنمية المستدامة. 

وأضاف الأفخم : ” إن لقائنا اليوم مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة سوف يؤدي إلى تحقيق تعاون مثمر وكبير في المستقبل بإذن الله لخدمة المستثمرين في إمارة الفجيرة “.