الفجيرة اليوم

أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات اليوم عن توسيع مزايا خدمة Samsung Pay في الإمارات العربية المتحدة احتفالاً بمرور عام على إطلاق الخدمة في الدولة، ليتم استخدامها في عمليات الدفع عند الشراء عبر الإنترنت – وليس فقط في المتاجر.

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة في الشرق الأوسط التي تم إطلاق خدمة الدفع الالكتروني فيها باستخدام Samsung Pay  بعد الإطلاق الناجح لهذه الخدمة في الولايات المتحدة وروسيا وسنغافورة. وقد تم إطلاق هذه الخدمة في مجال التجارة الإلكترونية عبر بوابة سي سي أفينو للدفع الالكتروني .

وتتوافق  هذه الخدمة مع جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات الرئيسية (سواء المكتبية أو المتنقلة) وكذلك على تطبيقات الجوال، ما يتيح للمستخدمين إتمام عملية الدفع بشكل سلس ومميز  عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل أجهزة الحاسوب المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف المتحركة. يمكن الآن الاستفادة من هذه الخدمة لشراء مجموعة أكبر من السلع والخدمات، مع الاستفادة من المزايا السابقة والتي تنطبق أيضاً على التسوق عبر الإنترنت.

وتعليقاً على ذلك قال محمد غرايبة، رئيس قسم مجموعة أعمال الهواتف النقالة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات: ” يسعدنا الإعلان عن إطلاق هذه الميزة الجديدة لخدمة Samsung Pay لتمكين المستخدمين من استخدام محفظة الخدمات المالية للجوال لإجراء المزيد من المعاملات، ونحن فخورون بتبسيط وتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت مع ضمان مستويات أمان عالية. ويعتبر هذا الإطلاق خطوة مهمة في مجال تطوير مفهوم التسوق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة، كونه يعزز تجربة المتسوقين، ويشجع العملاء للتوجه نحو التسوق الإلكتروني”.

البيان