الفجيرة اليوم

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه في الرميلة اليوم السيد راسل هاردي المدير التنفيذي لمجموعة فيتول العالمية للبترول.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى التطورات الدولية والإقليمية لسوق الطاقة والأعمال التجارية المتعلقة بها من بينها التنظيم الجديد للمنظمة البحرية الدولية 2020 لتوفير الوقود المنخفض الكبريت وأثرها على أعمال تزويد السفن بالوقود والمراكز العالمية التابعة لها.

وأكد صاحب السمو حرص الإمارة على توفير البيئة الاستثمارية المشجعة والتسهيلات الميسرة للشركات النفطية العالمية والمستثمرين بما يلبي مسيرة التنمية المستدامة والتحديث التي تشهدها الدولة في شتى القطاعات.

من جانبه شكر السيد هاردي صاحب السمو وحكومة الفجيرة على دعمها وشراكتها على مدى العقد الماضي.. مشيرا إلى أن شركة فيتول محظوظة للشراكة إلى جانب حكومة الفجيرة منذ عام 2007 والتي تعكس مدى أهمية الفجيرة كمركز إقليمي لكل من النفط الخام والمنتجات البترولية.

وتعد مجموعة فيتول للبترول من أكبر الشركات العريقة والرائدة في مجال تجارة النفط والمنتجات البترولية وتأسست عام 1966 ولها مكاتب إقليمية في عدد من دول العالم يبلغ عددها 40 مركزا إقليميا.

وقامت الشركة عام 2017 بمناولة أكثر من سبعة ملايين برميل من النفط الخام والمنتجات البترولية في اليوم وحجم إيرادات يبلغ 181 مليار دولار.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في حكومة الفجيرة والدكتور سالم عبده خليل المستشار الاقتصادي.

وام