الفجيرة اليوم

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حفل التكريم الذي أقامه نادي الفجيرة للفنون القتالية اليوم بفندق نوفتيل الفجيرة بمناسبة ختام الموسم الرياضي 2017-2018 .

شمل التكريم اكثر من 250 لاعبا ومدربا واداريا ومعالجا طبيا بالاضافة إلى الرعاة والشركاء.. إضافة الى إطلاق الموقع الرسمي للنادي.

وعبر المكرمون عن سعادتهم بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة والاستماع لتوجيهاته الكريمة وعاهدوه على مواصلة التدريب والعمل بروح عالية لمزيد من النجاح في المستقبل وبما يعزز من مكانة الرياضة الاماراتية محليا وعالميا.

وقال  : العميد أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية والمدير التنفيذي – في كلمة له – إن الموسم الحالي يعتبر من أبرز المواسم الرياضية التي مر بها النادي وذلك تزامنا مع ” عام زايد ” بعد نجاح نادي الفجيرة للفنون القتالية بتحقيق نقلة نوعية رياضية وإدارية وفنية مهمة على المستويين المحلي والدولي وأصبح اسم نادي الفجيرة للفنون القتالية يتردد في الاجتماعات الدولية وخصوصا في التايكواندو.

وعبر عن سعادته لرعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الأعلى لنادي الفجيرة للفنون القتالية وحضوره الحفل السنوي لتكريم أصحاب الإنجازات الرياضية في نادي الفجيرة للفنون القتالية للموسم الرياضي 2017-2018 .

واعتبر أن فوز ملف الفجيرة باستضافة الجولة الختامية للجائزة الكبرى وكأس العالم للتايكواندو الحدث الدولي الأبرز واللذان تحققا بفضل توجيهات سمو ولي عهد الفجيرة .. كما وصف الاستضافة المميزة لبطولة الفجيرة المفتوحة بالتايكواندو والتي اقيمت في فبراير العام الحالي في مجمع زايد الرياضي، وحظيت بحضور ابرز القيادات الرياضية في العالم لامارة الفجيرة بالانجاز التنظيمي المميز، اضافة الى نيل فريق التايكواندو كأس افضل نادي على مستوى بطولة العالم للاندية في الاحزمة الملونة والتي اقيمت في الاردن والذي يعد من الانجازات الجديدة .

وذكر الزيودي أن فوز فريق النادي بالتايكواندو بدرع التفوق العام لاول مرة بتاريخ اي من اندية الدولة خارج العاصمة ابوظبي ودبي انجاز يهديه لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لما يحمله من معان مميزة للتفوق الرياضي.. إضافة الى تألق فريق الملاكمة للواعدين وفوزه بجميع البطولات التي نظمها اتحاد الملاكمة في الموسم الحالي وهو إنجاز لم يسبقه فيه أحد .. فيما فاز الفريق في الجودو بكأس الاتحاد وميداليات مميزة أخرى إضافة إلى ضم أكثر من لاعب إلى المنتخبات الوطنية واحراز المركز الثاني في المصارعة اضافة الى استدعاء خمس لاعبين من نادي الفجيرة للفنون القتالية للمنتخب الوطني .. كما حقق النادي أول ميدالية ذهبية في بطولة الفجيرة الدولية بالجوجيتسو للاعب عبد الله نعمتوف و6 ميداليات جوجيتسو في بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي العالم.

وتقدم الزيودي بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة للدعم الكبير والتوجيهات الكريمة والثقة الغالية التي وضعها بأسرة النادي ..متمنيا أن يكون المردود الفني العام عند حسن الظن بحيث يواصل رياضيو النادي تحقيق مزيد من النجاح المستقبلي.

يشار إلى أن فرق نادي الفجيرة للفنون القتالية نجحت في الموسم الحالي من مضاعفة إنجازات الموسم الماضي بشكل مميز من ناحية النوع والعدد لتضاف إلى إنجازات الاعوام السابقة وبشكل بارز.. حيث ارتفع عدد الكؤوس والميداليات في الموسم الحالي إلى 252 ميدالية ملونة وهو أكثر من ميداليات العام الماضي بفارق 103 ميداليات حيث بلغت في الموسم الماضي 149 ميدالية، وارتفعت الميداليات الذهبية من 60 في الموسم الماضي الى 70 ذهبية في الموسم الحالي، وارتفعت الميداليات الفضية من 44 الى 82 والبرونزيات من 45 الى 99 ميدالية، مما يعطي انطباعا عن ان اداء فرق النادي يتصاعد بشكل كبير وهو حصاد الدعم اللامحدود لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

حضر حفل التكريم.. سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة والمهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة وشريف العوضي المدير العام لهيئة المنطقة الحرة بالفجيرة ومحمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية وعدد من المسؤولين.

وام