الفجيرة اليوم

نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مبادرة (غرة رمضان) بمناسبة الشهر الفضيل ،وزعت وجبات افطار على عملائها و لسائقي الشاحنات و العابرين بجميع مراكز الخدمات التابعة للمؤسسة في الايام الخمس الاولى لشهر رمضان .

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المؤسسة الإنسانية و الخيرية في تنفيذ حزمة من البرامج والمبادرات الرمضانية تماشيا مع روح العطاء خلال شهر رمضان الفضيل ، و الذي يعد انعكاس لنهج المؤسسة الذي لا يقتصر على شهر رمضان المبارك فقط ، بل هو جزء من سلسلة الأنشطة الخيرية التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال العام الجاري .

تتضمن المبادرة توزيع وجبات الإفطار و التمر و الماء على سائقي الشاحنات مما أدخل البهجة و السعادة في قلوبهم ، و قد شارك موظفو المؤسسة بتوزيع هذه الوجبات حرصاً منهم على تعزيز روح العطاء و التاّخي الذي يسود الشهر الفضيل.

وأكد المدير العام للمؤسسة – سعادة المهندس علي قاسم أن الهدف من هذه المبادرة الخيرية , تحقيق مبدأ التكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع بمختلف جنسياتهم و ترسيخ قيمة الرحمة والتراحم التزاماً بتوجيهات القيادة الحكيمة ، و استكمالاً للمشاريع والمبادرات التي أطلقتها المؤسسة في هذا الإطار .