الفجيرة اليوم
أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مجموعة خدمات ذكية، أبرزها توفير المحادثة الفورية بين الموظفين والمتعاملين على
موقعها الإلكتروني.
وأفاد المدير العام للمؤسسة علي قاسم بأن المبادرة الجديدة تتضمّن أيضاً استقبال الاستفسارات والملاحظات إلكترونياً، مشيراً إلى
تقديم نحو 40 خدمة ذكية بعد عملية تحديث موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت.
وأكد أن «موارد الفجيرة» تستهدف تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين وضمان سعادتهم، فضلاً عن مواكبة التقنيات الحديثة وتطوير
وسائل العمل وآلياته.
وأوضح علي قاسم أن مركز خدمة إسعاد المتعاملين يوظّف نخبة من الكفاءات المدربة على حسن استقبال أفراد الجمهور وتبسيط
الإجراءات ودقة الإنجاز.
وذكر قاسم أن المؤسسة تُكرِّس جميع إمكاناتها من أجل توفير بيئة مهنية مُحفّزة، وتتبنى نهج الابتكار لتحسين الإنتاجية
وتنفيذ برامجها.