الفجيرة اليوم

بلغت نسبة نتائج مؤشر السعادة للمتعاملين على الخدمات المقدمة من مراكز سعادة المتعاملين في إدارة الدفاع المدني بالفجيرة 100 بالمئة للسنة الثانية على التوالي، وذلك بناء على عدة مؤشرات جرى قياسها من خلال مركز البحوث والدراسات والهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء.

منها انخفاض أعداد المتعاملين المراجعين لمراكز سعادة المتعاملين، فيما أسهمت بعض المبادرات والمشاريع في تحسين وتطوير كفاءة الأداء والتركيز على خدمة المتعاملين.

وأكد سعادة المقدم د. راشد عبيد اليليلي رئيس لجنة تطوير الخدمات على أهمية تعزيز وتطوير تجربة المتعاملين وإسعادهم ضمن استراتيجية الوزارة، وترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي وإيجاد ثقافة مؤسسية راسخة في بيئة عمل محفزة تشجع روح المنافسة الإيجابية وتعزز بيئة الإبداع والابتكار وتقدم حلولاً للتحديات المستقبلية.

وبحث سعادة المقدم مع فريق عمل اللجنة خلال اجتماع ألية الاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين.