الفجيرة اليوم

نظم مركز فتيات الفجيرة التابع لإدارة الأنشطة الشبابية والثقافية فعالية قيمنا إبداع بمشاركة أكثر من سبعين منتسبة، يوم الخميس الموافق الخامس من يوليو 2018 .

وتضمنت الفعالية ورشة تخت عنوان فجر طاقتك ، للتخلص من الطاقة السلبية والتعامل بالطريقة الإيجابية معها، إضافة إلى برنامج حلي ونشط الذي يحوي وصفة حلى أصابع البيستاشو ، بجانب العديد من المسابقات الحركية والترفيهية بالأطواق والحبال وكور التمرينات ،و لعبه الكراسي ،والبحث عن الكنز.إضافة إلى ورشة الحياة فنون ، حيث أن الفتيات يمارسنّ فنون الألوان على الخشب، وبطرق مبتكرة.

وفي سياق متصل أن الفتيات إستمتهنّ بفقرة المبرّد ، حيث تم توزيع العديد من المثلجات على الفتيات انتعاشا في فصل الصيف . وتفننت الفتيات في تصاميم ثيمات البرنامج لتخرج ببوتقه مميزة مختلفه عن التصاميم المعتاده تحوي الكثير من الابداع والتميز.

ومن جانبها أكدت غادة الزعابي مديرة المركز أن الصيف ممتع مع منتسبات المركز الذي سنترك من خلاله بصمة منيرة تنير ذاكرتنا، وسينطلق البرنامج بروح التعاون وحب الوطن وروح الرياضة والشباب ، في فعالية ليست غريبة بأصدائها على دولتنا الفتية، وعلى مركزنا الغر لتلتقي قلوب رحبة وافكار نيرة، في لقاء مرتقب يحوي العديد من الرحلات والأنشطة وإبداعات وافكار ومغامرات مفيدة ومفاجآت مثيرة ، لإستثمار اوقات الفراغ لدى الفتيات بما يعود عليهم بالنفع .. وتنمية حب الوطن وعرسه في نفوس الأجيال وتفجير طاقاتهم من خلال المناشط والفعاليات .