الفجيرة اليوم

تشارك غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بوفد اقتصادي يمثل كل قطاعات الأعمال في الإمارة في فعاليات المنتدى الاقتصادي الدولي الرابع في جمهورية قرغيزستان في الفترة من 21 يوليو الحالي، حيت يتم تنظيم هذا الحدث من قبل وزارة الاقتصاد في جمهورية قيرغيزستان، بهدف إنشاء منصة حوار لمناقشة الآفاق الاقتصادية أمام الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي الأوروبي والآسيوي (EEU).

ويشارك في المنتدى قادة دوائر الأعمال والدوائر المالية والسياسية للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والدول المجاورة إلى جانب ممثلين عن أعلى المستويات في مجتمع الاستثمار الإقليمي والدولي. وخلال المنتدى يتم مناقشة القضايا والمشاريع المتعلقة بالتعاون الاقتصادي وإنشاء اتصالات تجارية جديدة، إضافة إلى التفاوض حول إمكانية توقيع اتفاقات مفيدة للطرفين.

وفي هذا العام سيتم خلال المنتدى عقد جلسة عامة بمشاركة نواب رؤساء وزراء الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ورؤساء الوفود الأجنبية والبعثات الدبلوماسية. وإضافة إلى الجلسة العامة الرئيسية، من المقرر عقد دورات في مجالات إزالة العقبات التي تعترض حرية حركة السلع والخدمات ورأس المال والعمالة في الاتحاد الاقتصادي الأوروبي الآسيوي وسوق البناء والتشييد والخدمات والقطاع المالي والسياحة والصحة.

كما سيتم خلال المنتدى فرصة لتنظيم وعقد اجتماعات (B2B ) مع ممثلي قطاع الأعمال في الصين وتركيا والهند وبلدان الاتحاد الأوروبي.