كَرم أحمد ناصر الأنصاري ، المدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة الفجيرة الوطنية ، الموظفات القُدامى الذين أمضوا سنوات خدمة طويلة في مجموعة الفجيرة الوطنية ، تقديرًاً لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن و القطاع الخاص طوال السنوات الماضية .

وشمل التكريم فئتين، الأولى ضمت أقدم مُوظفة إماراتية ، و هي الآنسة حليمة علي سهيل الزحمي و التي تعمل اليوم في قسم العلاقات العامة و امضت قرابة 14 عاماً في الخدمة. و ضمت الفئة الثانية أقدم موظفة في المجموعة ، السيدة زهرة قاسم معروف ، التي قدمت خدماتها للمجموعة من خلال عملها لمدة تمتد إلى أكثر من 28 عاماً.

جاء ذلك تزامناً مع احتفالات بيوم المرأة الإماراتية و الذي يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ، رئيسة الإتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ، بتخصيص يوم 28 أغسطس من كل عام يوماً للمرأة الإماراتية، و الذي يقام هذا العام تحت عنوان: « المرأة على نهج زايد «.

و أكد أحمد ناصر الأنصاري ، المدير التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة الفجيرة الوطنية ، أهمية الدور الذي تقوم به المرأة الإماراتية في القطاع الخاص و مساهمتها في دفع عجلة التنمية، ” لذا لابد من الوقوف إلى جانبها و مساندتها و دعمهالمواصلة مسيرتها ، مؤكداً أن المرأة الإماراتية قادرة على تحقيق نجاحات كبيرة و المساهمة في بناء و رقي دولتنا الغالية في ظل قيادتنا الرشيدة”.

و وجهت الموظفات شكرهن وامتنانهن الكبير إلى مجلس إدارة مجموعة الفجيرة الوطنية على هذه الإلتفاتة الطيبة من جانبهم للإحتفاء بهن وتكريمهن ، حيث أكدن أنهن سيواصلن العمل الدؤوب والتميز الدائم لخدمة المجموعة.