الفجيرة اليوم

تفقد سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مساء أمس مبنى تلفزيون وإذاعة الفجيرة ، رافق سموه الأستاذ فيصل جواد المدير التنفيذي للهيئة .

بدأ سمو الشيخ الدكتور راشد الزيارة بجولة تفقدية  لاستوديوهات التلفزيون ووحدة الإنتاج والمراقبة  الرئيسية والمكاتب الفنية و الإدارية ، وأعرب سموه عن إعجابه بالمستوى المتطور والمهني الذي ظهر به التلفزيون في إنتاج وتقديم البرامج وبالتجهيزات الفنية والهندسية .

والتقى سموه  العاملين بالتلفزيون من مذيعين ومعدي برامج وكادر فني وإداري ، مشيداً  بالجهود التي يبذلونها في تقديم رسالتهم الإعلامية خدمة لقضايا الوطن ودفعاً لعجلة التنمية في الإمارة  .

كما عقد سموه اجتماعاً مع إدارة التلفزيون  واستمع إلى شرح وافً حول سير العمل بالقناة وخطط تحديثها لتواكب التطور الذي تشهده الدولة بصفة عامة ، وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص في كافة المجالات.

كما أطلع سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي على تفاصيل الخارطة البرامجية للتلفزيون باستعراض قدمته مديرة البرامج والتي تشتمل على مجموعة من البرامج الجديدة والمتنوعة والمتميزة من الناحية الفنية والمضمون وتعكس الاهتمام الواسع الذي يوليه التلفزيون لقضايا المجتمع الإماراتي و العربي .

ووجه سموه في ختام الاجتماع إلى بذل المزيد من الجهد وتوفير كل الإمكانيات التي تساهم في تطور القناة  .