الفجيرة اليوم

أعلن نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وبالتعاون مع بالما القابضة اليوم خلال مؤتمر صحفي عن تنظيمه لبطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك 2018 وللمرة الخامسة على التوالي في الفترة من الحادي والثلاثين من أكتوبر وحتى الثالث من نوفمبر المقبل بكورنيش الفجيرة وبمشاركة أكثر من 120 متسابق يمثلون خمس دول على رأسها الإمارات وسلطنة عمان والكويت وجمهورية مصر العربية والتي تشارك للمرة الأولى في البطولة .

وكشف أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية عن تفاصيل الحدث والجوائز المالية التي ستقدم للفائزين والتي تبلغ في مجملها أكثر من 120 ألف درهم.

وأعرب إبراهيم عن شكره لشركة بالما القابضة التي تقوم برعاية السباق للمرة الخامسة على التوالي ،مشيداً بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة راعي البطولة .

وتعتبر بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك إحدى الجولات المؤهلة للجولة الختامية لبطولة العالم لصيد الأسماك والتي تقام سنوياً في كوستاريكا، علماً بأن الفائز بالمركز الأول للبطولة سيتأهل مباشرة للمنافسة حول لقب بطولة العالم المقامة هناك.

وشهدت البطولة في العام الماضي صيد أكبر عدد من سمك المارلين ،فقد وصل العدد إلى ثمانية، وبلغ وزن واحدة منها 234 كيلو غرام.