الفجيرة اليوم

رفع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، علم الدولة في الساحة الأمامية لقصر سموه في الرميلة، احتفالاً بيوم العلم، وذلك بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.
و إلى جانب سموهما، شهد مراسم رفع العلم على وقع النشيد الوطني الإماراتي الذي عزفته فرقة موسيقية عسكرية، سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الالكترونية بالفجيرة،والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة أبناء الإمارات بهذا اليوم الوطني الكبير، مؤكداً أن يوم العلم يجسد أسمى معاني الوحدة والتلاحم وبناء الأوطان، حيث يقف أبناء هذه الأرض الطيبة، مواطنون ومقيمون، أمام راية الوطن الغالية تعبيراً عن الانتماء للدولة والولاء لقيادتها الحكيمة وترسيخاً لمفهوم المواطنة الصالحة.

وأشار سموه إلى أن رفع علم الدولة اليوم مبعث اعتزاز وفخر للجميع، بما تنجزه الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، من عملية تطوير مستمرة في شتى المجالات، استحقت بموجبها أن تتصدر المشهد العالمي على أكثر من صعيد، مجدداً العهد والوعد لشعب الإمارات على مواصلة العمل من أجل رفعة علمنا وعزة بلادنا .

حضر مراسم الاحتفال.. معالي سعيد بن محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، وسعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، ومديرو الدوائر الحكومية والمسؤولون في الفجيرة وعدد من السادة الضباط من القوات المسلحة والشرطة إضافة إلى حشد كبير من مواطني إمارة الفجيرة والمقيمين فيها.