الفجيرة اليوم – محمد البدري

حقق فريق السباحة لنادي الفجيرة نجاحاً جديداً وذلك ضمن مشاركته في كأس صاحب السمو رئيس الدولة للسباحة محرزا ً 42 ميدالية ملونة وفي مختلف المنافسات .

كما شهدت البطولة تألق سباحي الفجيرة الذين تمكنوا من تحطيم أرقام الدولة في فئة 11 سنة، وتفصيلاً في سباق 4 في 100متر متنوع حقق نادي الفجيرة رقماً جديد للدولة بزمن وقدره 5:45 دقيقة ناسخاً الرقم السابق الذي كان 6:00 دقيقة منذ العام (2015) ، وفي سباق 4 في 50 متر متنوع تمكن سباحي الفجيرة من تسجيل رقم آخر للدولة 2:27 دقيقة نسخوا به الرقم السابق الذي كان 2:38 دقيقة و لم يتمكن أي نادي من تحطيمه منذ العام (2007) .

و شهدت البطولة تألق عدد من السباحين في مرحلة العمومي وهم كل من حمد خليفة الكندي، و في مرحلة 14-15 سنة أحمد سالم الزحمي ، وفي مرحلة 11 سنة سعيد شهاب آل علي، و عبدالله إبراهيم الأنصاري، ومحمد فهد المسماري، و سهيل يعقوب الهنائي، و محمد عبدالعزيز الهاشمي، و راشد عبدالله الظنحاني، وحمد محمد حسن، و محمد علي اليماحي، و عدد من السباحين الموهوبين الجدد.

و بهذه المناسبة أهدى الطاقمين الإداري و الفني في فريق السباحة الإنجاز الجديد لسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الثقافي الرياضي و الداعم الأول لهذه الرياضة، و لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم اللامحدود، ووعدوا بتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل .