الفجيرة اليوم

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مساء اليوم انطلاق أولى مباريات تصفيات بطولة آسيا لكرة القدم عن مجموعة غرب آسيا لكرة الصالات التي استهلت بمباراة منتخب شباب الإمارات والمنتخب البحريني بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة.

و أكد سموه أن إقامة تصفيات بطولة آسيا لكرة القدم في إمارة الفجيرة يعد حدثا رياضيا هاما يرسخ مكانة الإمارات والفجيرة في المجال الرياضي وذلك بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ودعمه الدائم لترسيخ الثقافة الرياضية بين الشباب الإماراتي للوصول إلى الأهداف المرجوة بتحقيق الانتصارات المشرفة والقوية التي تعزز الحضور البارز لدولة الإمارات محليا وإقليميا ودوليا.

و أشاد سموه بالجهود التي بذلتها اللجنة المشرفة على البطولة خاصة أنها تنظم للمرة الأولى في إمارة الفجيرة .. مشيرا إلى أهمية تكريس البطولات الرياضية داخل الصالات لدورها في التشجيع على ممارسة العادات الصحية التي تسهم في تدعيم صحة المجتمع.

ويشارك في البطولة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة .. منتخبات غرب آسيا ..الإمارات والبحرين والعراق في المجموعة الأولى، والسعودية والكويت ولبنان في المجموعة الثانية، حضر المباراة .. الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي و سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، و مروان بن غليطة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وعيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والعميد عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وجمهورغفير من عشاق رياضة كرة القدم في دولة الامارات والخليج العربي.

وام