الفجيرة اليوم

تزامناً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عام 2019 عاماً للتسامح، والذي يأتي تأكيداً على قيمة التسامح بإعتبارها إمتداداً لنهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وعملاً مؤسسياً مستداماً يهدف إلى تعميق قيم التسامح والحوار بين جميع شرائح المجتمع .

قامت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – الفجيرة بتحرير شهادات ميلاد بمناسبة عام 2019 ” عام التسامح ” لكافة منتسبيها وتم توزيع تلك الشهادات على كافة العاملين بإشراف فريق السعادة .

وأشار سعادة العميد مبارك ربيع بن سنان المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب – الفجيرة أن هذه المبادرة تأتي ضمن مجموعة أجندة مبادارت وفعاليات الإدارة العامة خلال عام التسامح وتأتي هذه المبادرة تشجيعاً لجميع موظفي الادارة العامة بقصد فتح صفحة جديدة في مجالات التميز والإبداع والإبتكار عن العام المنصرم .

وأكد سعادته أن عام التسامح يشكل محطة وطنية هامة بعد عام الخير وعام زايد ليكون بذلك تتويج بأعلى وأنبل القيم التي تحرص قيادتنا الرشيدة بصورة دائمة على نشرها بين جميع الشرائح في مجتمع الامارات مؤكداً أن عام التسامح جاء نتاج سياسة حكيمة ترى أن الإنسان هو محور الحياة وان المحبة والتسامح والتعايش هو أسلوب للعيش الكريم واهم عناصر قوة دولتنا التي عبرت بها قلوب الناس بالمحبة واكسبتها إحترام الجميع .