الفجيرة اليوم /  باعت لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز منزلاً لها امتلكته لمدة 13 عاماً في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة بمبلغ 8 ملايين و100 ألف دولار.

واشترت لاعبة التنس الأمريكية منزل لوس أنجلوس المكون من 6 غرف نوم عام 2006 بمبلغ 6 ملايين و62 ألف دولار، بحسب موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي نقلاً عن موقع “Mansion Global” لقوائم العقارات الفاخرة.

يقع المنزل ذو الطراز التقليدي في حي بيل إير في سفوح جبال سانتا مونيكا الخضراء بولاية كاليفورنيا، ويحتوي على 6 غرف نوم كبيرة و7 حمامات وغرفة ملابس واسعة وبار ومسبح مع كوخ ومسارات خاصة لرياضة المشي لمسافات طويلة.

وفي الخارج، يحتوي المنزل الفخم على ممر مزين بالحشائش الخضراء، ومحمي ببوابة محاطة بالسياجات والمساحات الخضراء التي تجعل من المستحيل رؤيته من على الطريق، أما من الداخل توجد أسقف عالية مع أرضيات من الرخام والخشب الصلب.

وطرحت “سيرينا” المنزل لأول مرة للبيع في أكتوبر/تشرين الأول 2017 بسعر 12 مليون دولار، لكن قبل ذلك بوقت قصير، اشترت منزلاً مكوناً من 5 غرف نوم بمبلغ 6.7 مليون دولار في مدينة بيفرلي هيلز (مدينة الأثرياء)، لتبيع منزل لوس أنجلوس بأكثر من 8 ملايين دولار.

بوابة العين الأخبارية