الفجيرة اليوم- أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن دولة الإمارات ما زالت وستبقى النموذج الذي يتطلع إليه كل الراغبين للتميز إليها لتكون الوجهة المفضلة لهم لتأسيس الأعمال والعيش فيها.

وأشارت الغرفة إلى أن تصدر الإمارات المؤشر العالمي لجاذبية الدول الذي تصدره “فيوتشر براند” عربيا وحصولها على المركز الـ”16″عالميا يزيد من قدر المسؤولية للمحافظة على الإنجاز المحقق ومواصلة الارتقاء في المؤشر وتصدره عالميا.

وقال سعادة سلطان جميع الهنداسي المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن حصول دولة الإمارات على المركز الأول عربياً والـ”16″عالمياً في المؤشر العالمي لجاذبية الدول يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الإنجازات والنجاحات التي تحققها دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف إن دولة الإمارات باتت واحة للأمن والأمان والاستقرار لمختلف الجنسيات نتيجة لامتلاكها العديد من المقومات الجاذبة للعيش والعمل بفضل متابعة وتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

وأوضح أن دولة الإمارات باتت تتبوأ صدارة المؤشرات العالمية التنافسية في الأمن والأمان والاستقرار وبيئة العمل والبنية التحتية وغيرها نظراً لنجاح التخطيط السليم والمتابعة المستمرة لمستهدفات الخطط الاستراتيجية وقياس مؤشرات والعمل الدائم على الارتقاء بالخدمات إلى الأفضل لتحقيق سعادة جميع المواطنين والمقيمين وزائري الدولة.