الفجيرة اليوم- استقبل الشيخ سعيد بن سرور بن سيف الشرقي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، في مكتبه بمقر الغرفة ظهر امس، اللواء محمد أحمد محمد الغانم القائد العام لشرطة الفجيرة، الذى هنأ رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة للدورة الرابعة عشرة لنيلهم ثقة الجمعية العمومية للغرفة ، وذلك بحضور كل من سيف علي سيف العطر عضو مجلس الإدارة وسلطان جميع الهنداسي المدير العام للغرفة.
وأعرب الشيخ سعيد الشرقي عن شكره لقائد عام شرطة الفجيرة ، وأثنى على الجهود التي بذلتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة واللجنة الأمنية في تنظيم وتأمين سير عمليات انتخابات الجمعية العمومية للغرفة.
وأكد الشيخ سعيد الشرقي على أهمية العلاقات الاستراتيجية والتعاون بين الغرفة والقيادة العامة لشرطة الفجيرة في كل ما من شأنه خدمة مجتمع الإمارة.
على صعيد آخر هنأ رئيس الغرفة القائد العام لشرطة الفجيرة لحصول القيادة العامة للشرطة على شهادة المواصفة الأوروبية في نظام إدارة الابتكار المؤسسي لتصبح بذلك أول قيادة شرطية على مستوى العالم تحصل على مواصفة الابتكار من هيئة لويدز ريجستر في المجالات الأمنية والمرورية والمجتمعية والاجتماعية والإدارية والخدمات، وأشاررئيس الغرفة إلى أن ذلك ويعد هذا انجازاً وتأكيداً على جهود القيادة العامة لشرطة الفجيرة في تحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021، وخطة وزارة الداخلية 2017-2021.