الفجيرة اليوم- دشّنت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية آلية عمل جديدة في مراكز خدماتها و هي احدى انجازاتها المتمثلة في الكبينة الذكية ( I- point ) ، والتي تهدف لتسهيل و تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات عملائها وسائقي الشاحنات من مستخدمي مراكز خدمات المؤسسة بشكل اسرع و اكثر سهولة .
و قال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للموارد الطبيعية ان نقطة الاتصال الجديدة ( I- point )
تأتي في إطار رؤية المؤسسة الاستراتيجية نحو التحول الرقمي و حرص المؤسسة على تحسين و تسهيل خدماتها للمتعاملين بكافة شرائحهم و توفير احتياجاتهم وتطلعاتهم بأفضل التقنيات التي تتضمن جودة الأداء و اختصار الوقت وفقاً لأفضل الممارسات ، من خلال نقطة اتصال متكاملة من الخدمات تحت سقفٍ واحد ، تماشياً مع جهود التحول الذكي في الدولة و رؤية الامارات 2021.

و حول الكبينة الذكية ( I- point ) أوضح المهندس علي قاسم انها مزودة بشاشات تعمل على تسهيل وصول العميل إلى المعلومة اللازمة لأداء الخدمة بضغطة زر , و تتضمن دليل الخدمة ويمكن للمستخدم الاطلاع عليه من خلال الشاشة التفاعلية باللمس ، بالاضافة إلى وجود جهاز المناداة الذي يتيح الفرصة للعميل بالاتصال المباشر بموظف خدمة العملاء للاستفسار أو الشكاوي ، و يتيح للمتعاملين كذلك اتمام معاملاتهم ذاتياً على مدار الساعة.
و أشار علي قاسم أنه يمكن للمستخدم التواصل مع الموظف المباشر بمجرد رفع السماعة وطلب التحويلة وذلك من خلال الخط الساخن الذي يضمن للعميل توفر كافة المعلومات التي يحتاج لمعرفتها وصولا الى الخدمة المطلوبة ، و تقدم الكبينة الذكية خدماتها للمتعاملين بثلاث لغات ( العربية و الانجليزية و الأوردو ) .
مضيفاً استمرار المؤسسة في ابتكار أساليب تعزز التحول الرقمي في تقديم خدماتها، تجسيداً للرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة في تحقيق رضا و سعادة المتعاملين