الفجيرة اليوم – وقّعت بلدية دبا مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، للاشتراك في برنامج “فزعة”، لتقديم مجموعة من الخدمات والعروض الحصرية والخصومات الخاصة بموظفي بلدية دبا، وذلك في إطار سعي البلدية لإسعاد موظفيها.

وقع المذكرة سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا، ومن جانب صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية سعادة المقدم أحمد محمد بوهارون المدير العام للصندوق العضو المنتدب لفزعه.

ويتيح برنامج «فزعة» الحصول على الخصومات المتاحة وفق البرنامج داخل الدولة وخارجها الذي يمكن للمواطنين التعرف إليها من الموقع الإلكتروني للمبادرة www.fazaa.ae  والذي يضم العديد من العروض والخصومات الحصرية التي يوفرها البرنامج في مختلف المجالات، مثل التعويض عن الحوادث الشخصية والإيجار المنتهي بالتملك، إلى جانب الخصومات على المواد الاستهلاكية والوجهات السياحية ومجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي وغيرها.

وثمن اليماحي جهود صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية في إسعاد المتعاملين من أعضاء فزعة، وأكد سعادته أن توقيع المذكرة يهدف إلى تحقيق السعادة والإيجابية للموظفين ورفع مستوى التحفيز المعنوي لهم.

من جانبه أكّد المقدم أحمد محمد بوهارون المدير العام للصندوق العضو المنتدب لفزعة، أن توقيع مذكرة التفاهم مع بلدية دبا يأتي استمراراً لجهود الصندوق في تعزيز الشراكات مع المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية وغيرها من الجهات، وذلك ضمن حرص وزارة الداخلية وبتوجيهات سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، للعاملين بوزارة الداخلية على المساهمة في تأصيل وغرس مفاهيم العطاء والتكافل الاجتماعي وتوسيع مظلة المستفيدين من الخدمات التكافلية التي يقدمها الصندوق.