مباراة محفوفة بالمخاطر.. نتيجتها تبقى معلقة وغامضة حتى النهاية.. لا خلاف على قوة «الزعيم» صاحب القدرات والإمكانيات العالية وكوكبة النجوم، إلا أنه يصطدم بمنافس «صعب المنال»، خاصة أن «الذئاب» يقدم عروضاً رائعة على ملعبه وبين جماهيره، ولا بديل أمام العين إلا حصد الفوز الرابع في دوري الخليج العربي، لأن الكبير يريد أن يكون ضمن دائرة القمة، فيما يبحث الفجيرة عن الوصول إلى النقطة التاسعة التي تكفل له أن ينعم بالدفء.
تكمن صعوبة مباراة اليوم، نظراً لتقارب النتائج التاريخية بينهما، يكفي أن الفجيرة لم يخسر على الملعب إطلاقاً أمام العين في 3 مرات سابقة، حيث انتهى لقاءان بفوز «الذئاب» بهدف موسم 2014-2015، وبنتيجة 3 -2 في الموسم التالي، وخيم التعادل 2-2 في الموسم الماضي، إذ إن «البنفسج» يجد صعوبة في ضيافة الفجيرة، رغم أنه انتزع 3 انتصارات على «الذئاب»، وجميعها في «دار الزين»، والسؤال هنا: لمن تبتسم «السابعة»؟
يحضر «الزعيم» إلى الفجيرة، ويضع نصب عينيه ملاحقة «ركب الصدارة»، رغم أنه يفتقد إلى جهود عدد من لاعبيه المهمين، وفي المقابل، فإن «الذئاب» خلع ثوب الخسارة أمام «النمور» في «الديربي»، ويستعد للقاء الصعب أمام «البنفسج» المدجج بالنجوم، والمعروف أن مجيد بوقرة، المدير الفني لـ «الذئاب»، يمني النفس بتكرار فوزه على العين لاعباً ومدرباً، ولكنه يعرف تماماً أن منازلة «الزعيم» تتطلب الحذر والتركيز من البداية إلى النهاية.

الاتحاد