الفجيرة اليوم – بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الحفل الفني امتلأت مساء امس مدرجات مسرح فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بكورنيش الفجيرة بمحبي ومعجبي الفنانة شيرين عبد الوهاب كما شاهد المئات من المعجبين الفنانة شيرين من خلال الشاشات التي وضعت في اماكن متفرقة خارج المسرح وقد قدمت شيرين كوكبة من اجمل اغنياتها المميزة مثل أغنية أنا مش مبينالو وكدابين وأغنية الوتر الحساس وأيه يعني. كما غنت للفنانة الكبيرة أم كلثوم “يا حبيبي”.وتجاوب الجمهور معها بالتصفيق الحار وترديد بعضا من اغنياتها . واعربت الفنانة شيرين عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان الضخم واحياء هذه الليلة الجميلة التي القيت فيها بكل المعجبين والمحبين من اماراة الفجيرة وبعض المناطق المجاورة ،،والذين ابدوا تفاعلا كبيرا معي ،، ووجهت شيرين شكرها وتقديرها لسمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام على تقديرها ودعوتها ضمن مجموعة من المطربين ،،مشيدة بالمستوى المميز الذي ظهر به المهرجان والذي يعتبر من المهرجانات الكبرى وتمنت ان تكون من المشاركات في الدورات القادمة .
يُذكر أن الفنانة شيرين كانت قد بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل المشهورة بها.
ولكن فعلياً لم تكن هذه الأغنية هي الأولى لها انما ظهرت قبل ذلك مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة و دمعة” لنفس الفنان.
‏‎وأدت الفنانة شيرين أيضاً دور تمثيلي للسينما مع الفنان أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل، وحققت أيضاً نجاحاً كبيراً في الدراما بمسلسل طريقي، حيث نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسي.
‏‎