أكد خبراء أن القطاع الفندقي في الإمارات، أكمل استعداداته لمرحلة ما بعد «كورونا»، من خلال تجهيز الأنظمة الرقمية التي تضمن تقليل الاحتكاك بالنزلاء، إلى حده الأدنى، بالإضافة إلى إطلاق الحملات الترويجية، والعروض المتنوعة، وتجديد الشراكات مع شركات السياحة العالمية، ومواقع الحجز الإلكتروني.

وتوقعوا عودة قوية للقطاع، بعد انحسار جائحة الفيروس التاجي «كورونا»، بعد أن نجحت الفنادق في تعزيز ثقة الأسواق العالمية، من خلال الإجراءات التي اتخذتها لضمان أمن وسلامة النزلاء، كما أن الفنادق في الإمارات، استفادت خلال هذه الفترة في تأهيل كوادرها البشرية، وفي إعادة هيكلة خطتها الترويجية والتسويقية، من خلال الاعتماد على القنوات الإلكترونية.

 

 

البيان