الفجيرة اليوم – في إطار مساعيها المستمرة لتقديم خدمات متكاملة عالية الجودة، حصدت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية متمثلة بمركز اسعاد المتعاملين و مركز الاتصال على شهادة الآيزو 2018ISO10002:، في إدارة اّراء المتعاملين، وذلك بتطبيق كافة الأنظمة و المعايير المتّبعة عالمياً للحصول على هذه الشهادة، و تتويجاً لالتزامها بمتابعة الشكاوى الواردة و العمل الفوري على حلّها، ليضاف هذا الإنجاز إلى سجلّها الحافل بالنجاحات.
وقال المدير العام للموارد الطبيعية المهندس علي قاسم: يعكس حصولنا على شهادة الأيزو 10002:2018 ثمرة جهود المؤسسة الدؤوبة و المستمرة في تطبيق أفضل المعايير على صعيد حل شكاوى المتعاملين وفقاً لميثاق واضح ينظّم إلتزامها تجاههم، باعتبار شكاوى المتعاملين هي إحدى أهم المحاور التي نركّز عليها من أجل الارتقاء بخدمة المعنيين و إسعادهم من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً لملاحظاتهم التي تُمثّل روافد ضرورية لعملية التطوير و التحسين المستمر.
و أشار المهندس علي قاسم إلى أنه لطالما أولت المؤسسة إسعاد المتعاملين أولوية قصوى، باعتبارها الغاية الأسمى للعمل الحكومي تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، حيث تبنّت في هذا الإطار أفضل الممارسات في التعامل مع شكاوى المتعاملين و الاستفادة من هذه الشكاوى في تحسين أدائها بصورة مستمرة، لافتاً إلى أن شهادة “الأيزو 10002” تحدّد الضوابط و الارشادات التي تنظّم آلية التعامل مع الشكاوى بحرفية عالية، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين عن الخدمات المقدّمة.
مؤكداً سعي المؤسسة إلى اتّباع أفضل الاستراتيجيات الرامية لتطبيق المعايير العالمية في كافة عملياتها، و الحرص المتواصل بوضع ملاحظات المعنيين التطويرية موضع التطبيق الفعلي بما يسهم في تحقيق تطلعاتهم و سعادتهم، و الحفاظ على الريادة في تقديم الخدمات الراقية التي تدعم التوجّه الدائم لإمارة الفجيرة نحو التميّز في مختلف الميادين.