وقعت حكومة الفجيرة الإلكترونية و مركز الفجيرة لنظم المعلومات الجغرافية ، صباح اليوم، اتفاقية تعاون مشتركة . إنطلاقاً من حرص المؤسستين على توطيد أواصر الشراكة والتعاون وترسيخ العلاقة لتكامل الجهود وتبادل الخبرات وتحقيق أفضل الأداء بما يحقق الأهداف الإستراتيجية والمصلحة العامة. ودفعاً لآفاق وعلاقات التعاون المشتركة في كافة المجالات بينهما. تهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في مجالات المعارف الفنية والموارد التقنية والدعم الفني والتقني بما يخدم المصالح المشتركة.
وقد وقع الاتفاقية كل من الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة حكومة الفجيرة الإلكترونية و الدكتور أحمد حسن المرشدي مدير مركز الفجيرة لنظم المعلومات الجغرافية.
وصرح المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة عقب التوقيع قائلا : تمثّل هذه الاتفاقية خطوة إضافية في استراتيجياتنا الرامية نحو تنفيذ مبادرة الحكومة الرقمية في الفجيرة و تمكين التعاون والترابط بين كافة الجهات الحكومية في الإمارة، بهدف تعزيز الريادة الرقمية من خلال توظيف البيانات لإيجاد وتطوير حلول وأفكار مبتكرة تسهم في إسعاد المجتمع.
فيما رحب الدكتور أحمد حسن المرشدي مدير مركز الفجيرة لنظم المعلومات الجغرافية، بتوقيع الاتفاقية مع دائرة حكومة الفجيرة الإلكترونية، معتبراً أن الاتفاقية تأتي في إطار تطوير شراكات المركز مع الجهات الحكومية بجانب تمكين التدفق الفعال للمعلومات والكفاءة في جميع الجوانب ما سيرفع من مستوى الإنتاجية، ويسرع توجهاتنا الاستراتيجية وتحقيق أهداف المركز.