قدم اللواء محمد غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، التهاني إلى دولة الامارات والقيادة الرشيدة على الإنجاز الذي أعلن عنه السبت صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والخاص بحصول مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة الفجيرة، على تصنيف 6 نجوم، لأول مرة يتحقّق هذا التصنيف في منظومة الخدمات الحكومية في الدولة.

وقال إن نظام «النجوم» أسهم في تحفيز فرق العمل ورفع روح المنافسة لدى مراكز الخدمة، في سبيل تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية.

وأضاف أن الإنجاز الذي حققته شرطة الفجيرة، جاء نتيجة الدعم غير المحدود من صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الفجيرة، وسموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. والمنجز يعدّ ثمرة التخطيط الاستراتيجي المتميز لوزارة الداخلية وتكاتف جميع الشركاء وأفراد المجتمع ومؤسساته والمنتسبين في شرطة الفجيرة.

وأكد حرص القيادة على العمل باستمرار للارتقاء بمنظومة الخدمات التي تقدمها في جميع المراكز، وفق استراتيجية حكومة الإمارات الرامية إلى تعزيز الخدمات بصورة تفوق توقعات المتعاملين، وتعمل على تحسين جودة الحياة للمجتمع الإماراتي.

وهنأ اللواء الكعبي فريق عمل مركز خدمات المرور والترخيص على هذا الإنجاز، وأشاد بجهود العاملين في القيادة العامة لشرطة الفجيرة التي أضافت إنجازاً جديداً للإنجازات السابقة.

 

 

الخليج