الفجيرة اليوم- قام سعادة المهندس محمد سيف الأفخم – مدير عام بلدية الفجيرة بزيارة تفقدية لسوق مسافي الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات ضمن أرقى المعايير الجودة و التميز لخدمة المستهلكين.
يقع سوق مسافي بالقرب من سوق الجمعة ويعد مركزاً مهماً في منطقة مسافي والمناطق المجاروة لتلبية احتياجات المستهلكين من الخضروات والفواكه واللحوم والدواجن والأسماك كما يتمتع السوق بتنظيم ممتاز يعكس حرص البلدية على تحقيق أعلى معايير الجودة و رضا المستهلكين.
وقال المهندس محمد سيف الأفخم ان السوق جهز بأحدث المرافق المتطورة لتلبية كافة متطلبات سكان المنطقة مع الحفاظ على السلامة العامة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل أزمة فيروس كورونا.
وأضاف أن السوق يضم 30 محلاً 10 منها لبيع الأسماك و 10 لبيع اللحوم و الدواجن و العشرة الأخرى لبيع الخضروات و الفواكه، ويتضمن 50 موقفاً لمرتادي السوق وسوف يتم إنشاء مواقف اخرى عقب افتتاح السوق.
وخلال الجولة شدد الأفخم على ضرورة استخدام الموازين المعتمدة من قبل إدارة السوق وعدم استخدام موازين أخرى غير خاضعة للرقابة لتوضيح الأسعار للمستهلكين، كما تفقد الثلاجات وأماكن العرض والتخزين في محلات البيع للتأكد من مراعاة الشروط الصحية والحفاظ على جودة السلع قبل بيعها للمستهلك مؤكداً على ضرورة إلتزام جميع الأطراف من مسؤولين وباعة بضرورة الحفاظ على مرافق السوق وضمان بيئة نظيفة من أجل سلامة و صحة المستهلكين.