الفجيرة اليوم- أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية مجموعة من المبادرات بمناسبة “يوم العمل الانساني العالمي ” تمثلت في توزيع 1000 سلة غذائية شملت : خط الدفاع الأول ( العاملين والمتطوعين ) في مراكز الفحص لفيروس كورونا بمنطقة الفجيرة الطبية . و أسر الأيتام المسجلين في الجمعية وأسر نزلاء المؤسسة العقابية وأسر أصحاب الهمم من الفئات المحتاجة والأسر المتضررة من جراء فيروس كورونا .و8000 عبوة مياه وعصائر تم تسليمها إلى مراكز الفحص الخاصة بفيروس كورونا في الفجيرة .
وقال يوسف المرشودي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية : ” إن الاحتفال بهذه المناسبة رسالة إماراتية مفتوحة للعالم أجمع، ، وهي رسالة تحمل قيم هذا الوطن ومبادئ أبنائه من العطاء والجود، وتدعو للسلام والأمان، من الإمارات بوابة المحبة والتعايش وثقافة الإيثار والبذل ومحبة الآخرين… تحت ظل قيادتنا الرشيدة.
وأضاف أن ” اليوم العالمي للعمل الإنساني ” لهذا العام وفي ظل الظروف الراهنة والإجراءات الاحترازية، يؤكد أن العطاء سيتواصل والتلاحم المجتمعي والإنساني في مجتمع الإمارات سيكون أكثر تماسكاً وفاعلية في التخفيف من معاناة المعوزين والمحتاجين بغض النظر عن دينهم وعرقهم ولونهم ومكان تواجدهم، ما أسهم في احتلال الدولة المراكز الأولى عالمياً في العطاء ومد يد العون للمحتاجين.