الفجيرة اليوم – زار وفد من دائرة التنمية السياحية في عجمان مقر أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين و بحث مشاركة الأكاديمية في مهرجان المربعة للفنون الذي تنظمه الدائرة في إمارة عجمان، من خلال عرض جميع أنواع الفنون الإبداعية و الفنية، والتصميم وورش العمل، والأعمال الأدبية، وفنون الأداء.

واطلع الوفد المكون من سعود الجسمي مدير قسم الفعاليات ومريم الكتبي تنفيذي فعاليات في دائرة التنمية السياحية بعجمان، على مختلف الأقسام في الأكاديمية وتعرفوا على الجهود التي يبذلها الكادر التعليمي في توفير المناهج التدريسية لمختلف الفنون خدمة لمنتسبي الأكاديمية، كما استمعوا إلى شرح واف ومفصل من علي عبيد الحفيتي مدير عام الأكاديمية عن أنشطة وبرامج عمل الأكاديمية.
وقال علي عبيد الحفيتي”تأتي زيارة دائرة التنمية السياحية لمقر الأكاديمية، في إطار توثيق العمل في المجال الفني، وتوسيع نطاق المشاركة في الفعاليات الفنية التي تقيمها الدائرة، علاوة على تبادل الخبرات والمعارف في هذه القطاعات وتطوير آليات التعاون للارتقاء بالمشهد الثقافي والفني”.
من جانبه أشاد سعود الجسمي بالجهود التي تبذلها الأكاديمية برئاسة علي عبيد الحفيتي، مؤكدا على ضرورة تعزيز التعاون لدعم الفنون كافة في إمارتي الفجيرة وعجمان.