أجريت بعد ظهر امس في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم، قرعة مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم الكروي الجديد 2021/2022 ، بحضور مسؤولي لجنة وإدارة المسابقات باتحاد الكرة ، ومتابعة ممثلي الفرق المشاركة عبر تقنية الاتصال المرئي.

ويُشارك في هذه النسخة 12 فريقاً ، هم : الموج ، وريجينال ، ويونايتد ، وبينونة ، والهلال يونايتد ، ولاليغا ، ولافال يونايتد ، وفرسان هيسبانيا ، وأتلتيكو آرايبا ، والأتفاق ، وليوا ويونايتد سبورت.

وعرض محمد علي سرور رئيس قسم المسابقات في بداية مراسم القرعة آلية القرعة ولوائح المسابقة التي ستُلعب مبارياتها بنظام الدوري من مرحلتين /ذهاب وإياب/ ، على ملعب الفريق المذكور أسمه أولاً في جدول المباريات ، ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني إلى مسابقة دوري الدرجة الأولى في الموسم الرياضي المقبل، في حال تحقيقهما لمتطلبات المشاركة .

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الأسبوع الأول للمسابقة التي ستنطلق في الثلث الأخير من شهر أكتوبر الجاري ، حيثُ يلتقي يونايتد مع الهلال يونايتد ، والاتفاق مع ليوا ، ولافال يونايتد مع فورسان هيسبانيا ، ولا ليغا مع بينونة ، والموج مع أتلتيكو آرابيا ، ويونايتد سبورت مع ريجينال .

وقال أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات : ” إن مسابقة دوري الدرجة الثانية نجحت في استقطاب وزيادة عدد ممارسي لعبة كرة القدم خلال العامين الماضيين ، واليوم نحن على أعتاب بداية النسخة الثالثة للمسابقة التي تعد إحدى مكاسب ونجاحات النجاحات الفترة الماضية ، ونسعى دائماً لتطويرها بالتعاون والتنسيق مع الفرق المشاركة ، الذين نأمل منهم تقديم منافسات قوية ، ونتمنى لهم كل التوفيق”.

وام